إقبال هائل على حملة أمانة القاهرة بمستقبل وطن «انزل شارك» في الانتخابات الرئاسية| فيديو وصور

إقبال كثيف من المواطنين على معرفة لجان التصويت
إقبال كثيف من المواطنين على معرفة لجان التصويت

يتصدر حزب مستقبل وطن، دائمًا جميع الأحداث والفعاليات التي تهم المواطنين، ويقوم الحزب بدور كبير وفعّال على أرض الواقع، تفعيلًا لاستيراتيجية الحزب، التي تهدف لتقديم كافة أوجه الرعاية والخدمات للمواطنين، على أرض الواقع، وهو الدور الذي تقوم به أمانات الحزب على مستوى الجمهورية. 

 

ومع اقتراب موعد الانتخابات الرئاسية 2024، بدأت أمانة القاهرة «قسم شبرا» بحزب مستقبل وطن، تحت إشراف النائب محمد ماهر أمين القاهرة، والنائب إيهاب الطماوي وكيل لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، وأمين الشئون البرلمانية بالحزب،  في إطلاق حملات «انزل شارك.. اعرف لجنتك»، لإرشاد وتعريف المواطنين، بلجان التصويت في الانتخابات التي تنطلق في الداخل أيام 10 و11 و12 ديسمبر الشهر المقبل.

وشهدت الحملة التي أطلقتها أمانة قسم شبرا برئاسة أمير غطاس، إقبالًا كبيرًا للغاية وحشود من جانب جموع المواطنين، الذي حرصوا على التوجه للمقرات، لمعرفة لجان التصويت الخاصة بهم، بالإضافة إلى قيام أعضاء الأمانة تحت إشراف حسن عبد ربه أمين التنظيم، بتوعية المواطنين، بأهمية مشاركتهم في الانتخابات الرئاسية، والوقوف خلف الرئيس السيسي، الذي استطاع تحقيق الأمر والاستقرار لمصر، منذ توليه مقاليد الحكم.

من جانبه، قال النائب إيهاب الطماوي وكيل لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، وأمين الشئون البرلمانية بالقاهرة بحزب مستقبل وطن، إن حملات الحزب بالقاهرة لتعريف المواطنين باللجان الانتخابية بدأت وتلاحظ إقبال المواطنين بكثافات عالية للغاية، خاصة من المرأة والشباب، للتعرف على اللجان المقرر التصويت بها في الانتخابات الرئاسية 2024، والمحدد لها أيام 10 و11 و12 ديسمبر المقبل.

وأضاف «الطماوي» أن المواطنين لديهم وعي كامل وإدراك شديد لأهمية المشاركة في الاستحقاق الرئاسي القادم، باعتباره واجب وطني تجاه مصر، التي تمر بمرحلة تاريخية هامة جدًا من تاريخها التي تؤسس فيها للجمهورية الجديدة، رغم التحديات والصعوبات على مختلف الجبهات وكافة المسارات. 

اقرأ أيضا| «انزل شارك».. أمانة شبرا بمستقبل وطن توعي المواطنين بأهمية الانتخابات الرئاسية.. وأماكن اللجان| فيديو

وأكد «الطماوي» على قدرة المصريين على الانتصار في معركة التنمية والتعمير، مثلما انتصروا في معركتهم ضد الارهاب وقوى الشر والظلام.

وأضاف «الطماوي»، أن المصريين في حالة اصطفاف وطني خلف الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي يسعى لإقرار الأمن و السلام في الشرق الأوسط، بل للعالم أجمع باعتبار السلام غاية الإنسانية.

وعن اقبال أهالي شبرا بكثافة على معرفة لجان الانتخاب، أكد «الطماوي»، أن شبرا دائمًا تقف صفًا واحدًا خلف القائد، الذي أعاد لمصر والمصريين جميعا الأمن والاستقرار والسلام، مشيرًا إلى أن الرئيس السيسي حبيب المصريين وأهالي شبرا بصفة خاصة.